مستشارة الأسد: الإرهاب في سوريا واليمن والعراق وليبيا منشأه إسرائيل

© Sputnik . Mikhail Voskresenskiy / الانتقال إلى بنك الصورمخيم اليرموك بعد التحرير، جنوب دمشق، سوريا
مخيم اليرموك بعد التحرير، جنوب دمشق، سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية السورية الدكتورة بثينة شعبان أن الإرهاب الذي ضرب سوريا والذي يضرب اليمن والعراق وليبيا منشأه إسرائيل التي كانت تعالج الإرهابيين وتدعمهم.

ونقلت "سانا" عن الدكتورة بثينة شعبان في مؤتمر صحفي أمس السبت عقب الاجتماع السنوي لمجلس أمناء المؤسسة في فندق داما روز قولها "إن ما تعرضت له شعوب المنطقة خلال السنوات الماضية يهدف إلى إنهاء الصراع مع العدو الإسرائيلي وحرف البوصلة باتجاه آخر بما يحقق مصالح العدو".

مقعد سورية في جامعة الدول العربية - سبوتنيك عربي
شعبان: سوريا أساس الجامعة العربية وتعليق عضويتها مرتهن وغير سوي
وتابعت المسؤولة السورية "أن المشروع التآمري لن يمر وستبقى فلسطين بوصلة النضال وعنوانه الأول".

وقالت إن "شهداء سوريا وجرحاها الذين قضوا على أرضها في المعركة ضد الإرهاب وداعميه هم شهداء وجرحى فلسطين لأن استهداف سوريا هو استهداف مباشر للقضية الفلسطينية".

ولفتت الدكتورة شعبان إلى أن "الإرهاب الذي ضرب سوريا والذي يضرب اليمن والعراق وليبيا منشأه العدو الصهيوني الذي كان يعالج الإرهابيين ويدعمهم". وبينت أن "غاية الإرهاب تفتيت المنطقة وتحقيق الأهداف الصهيونية فيها".

ووجهت المستشارة السورية تحية إلى "الشعب الفلسطيني والأسرى والأطفال والنساء والرجال وإلى المرابطين في المسجد الأقصى المبارك" قائلة:"أنتم تمثلون ضمير وشرف هذه الأمة.. أنتم الحريصون على فلسطين ومستقبل الأمة العربية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала