الجيش الإسرائيلي يعلن إغلاق معبرين وتقليص مساحة الصيد في غزة

© AFP 2022 / MAHMUD HAMSتجمهر الفلسطينيين على حدود معبر إيرز في بيت حانون لدى وصول رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله وعد من المسؤولين من حركة "فتح" إلى مدينة غزة، قطاع غزة، فلسطين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
تجمهر الفلسطينيين على حدود معبر إيرز في بيت حانون لدى وصول رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله وعد من المسؤولين من حركة فتح إلى مدينة غزة، قطاع غزة، فلسطين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت إسرائيل، اليوم الاثنين، إغلاق معبرين مع قطاع غزة وتقليص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين، ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على إحدى المناطق شمال شرقي تل أبيب.

القاهرة — سبوتنيك. وعلى حسابه على "تويتر، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن "منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن، أعلن عن إغلاق معبري إيرز وكرم شالوم، وتقليص مساحة الصيد البحري في قطاع غزة حتى إشعار آخر"، موضحا: "تم اتخاذ القرار في أعقاب إطلاق الصاروخ صباح اليوم من قطاع غزة باتجاه إسرائيل".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد أعلن اليوم الاثنين، أنه سوف يختصر زيارته للولايات المتحدة للعودة إلى إسرائيل لمتابعة حادث إطلاق صاروخ من قطاع غزة على إحدى المناطق شمال شرق تل أبيب.

وعبر حسابه على تويتر، قال نتنياهو: "على ضوء الأحداث الأمنية، قررت اختصار زيارتي للولايات المتحدة. سألتقي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد عدة ساعات ثم سأعود فورا إلى البلاد لإدارة عملياتنا عن كثب".

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала