الملك سلمان يقوم بزيارة "مفاجئة" إلى البحرين

© Sputnik . Valery Melnikov / الانتقال إلى بنك الصوروصول العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى العاصمة الروسية موسكو
وصول العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى العاصمة الروسية موسكو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الديوان الملكي البحريني، صباح اليوم الأربعاء، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيقوم بزيارة إلى دولة البحرين.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في ضيافة حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين - سبوتنيك عربي
ملك البحرين وولي عهد السعودية يدشنان مشروعا مشتركا عملاقا
وقال الديوان الملكي إن "الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، سيكون في مقدمة مستقبلي أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، لدى وصوله إلى البلاد اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري في زيارة أخوية لمملكة البحرين"، وذلك وفقا لوكالة الأنباء البحرينية.

وقالت الوكالة الرسمية إن "الملك سلمان سيجري خلال الزيارة مباحثات مع أخيه الملك حمد بن عيسى تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك".

وقال الديوان الملكي البحريني إنه "ينتهز هذه المناسبة ليرحب بضيف البلاد الكريم والوفد المرافق، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين طيب الإقامة في بلده مملكة البحرين".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала