الملك سلمان يقيم نتائج ما فعله ولي العهد في قمة العشرين

© AP Photo / Fethi Belaidحضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس ، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي اعتبرت غير عادلة. متحيز لإسرائيل ولكنه منقسم حول مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس
حضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس ، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي اعتبرت غير عادلة. متحيز لإسرائيل ولكنه منقسم حول مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
رأس الملك سلمان بن عبد العزيز، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء السعودي اليوم الثلاثاء بقصر السلام في جدة.

وأطلع الملك أعضاء المجلس على تفاصيل الاتصالين اللذين أجراهما بالرئيس العراقي والرئيس الكازاخي، حسب وكالة الأنباء السعودية.

وأطلع المجلس على نتائج مشاركة المملكة في أعمال القمة الـ14 لمجموعة العشرين التي عقدت في مدينة أوساكا اليابانية، وكان على رأس وفد المملكة بها ولي العهد محمد بن سلمان.

وثمن مجلس الوزراء الكلمة التي ألقاها ولي العهد السعودي أمام القمة، وتأكيدها على "تعزيز التعاون والتنسيق الدوليين في ضوء ما يواجه العالم اليوم من تحديات متداخلة ومعقدة".

وشكر المجلس دولة اليابان على تقديمها حسن الاستضافة للقمة.

وأطلع المجلس، على نتائج مباحثات ولي العهد مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن، وعدد من المسؤولين، ومباحثاته مع الإمبراطور الياباني.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала