انطلاق المحادثات بين بوتين وأردوغان حول سوريا في أنقرة

© Sputnik . Сергей Гунеев / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مؤتمر صحفي عقب نتائج المفاوضات الروسية التركية على هامش معرض المجال الجوي الدولي MAKS-2019
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مؤتمر صحفي عقب نتائج المفاوضات الروسية التركية على هامش معرض المجال الجوي الدولي MAKS-2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
بدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، محادثات في إطار القمة الثلاثية لتسوية الوضع في سوريا.

موسكو - سبوتنيك. أوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، "الرئيسان سيتحدثان وجهاً لوجه، وعند الضرورة، سيشاركهم أعضاء وفدي الدولتين".

ويمثل الوفد الروسي في أنقرة، مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، ووزير الخارجية سيرغي لافروف، ووزير الدفاع سيرغي شويغو، ووزير الطاقة ألكسندر نوفاك، والمبعوث الخاص للرئيس الروسي لشؤون التسوية السورية، ألكسندر لافرينتيف.

هذا وتحتضن العاصمة التركية اليوم محادثات ثلاثية بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتركي طيب رجب أردوغان، والإيراني حسن روحاني من أجل التوصل إلى آلية لخفض التصعيد والوضع في إدلب شمالي سوريا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала