- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

عمرو دياب يتسبب بأزمة غير متوقعة في الأردن

© AFP 2023 / AMRO MARAGHIالمطرب المصري عمرو دياب
المطرب المصري عمرو دياب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تسبب المطرب المصري، عمرو دياب، في أزمة غير متوقعة، في الأردن.

وذكرت تقارير أردنية، أن "دياب" زاد من نسبة الإشغالات الفندقية في العقبة ورم، بسبب الحفل الغنائي الذي أحياه أمس الجمعة، على ضفاف خليج العقبة، وذلك بعد غيابه لعامين.

وقالت صحيفة "الغد" الأردنية، إلى أن نسبة الإشغال الفندقي في العقبة، ارتفعت خلال الأيام الماضية لتصل إلي 95% تزامنا مع إقامة الحفل كأسلوب غير تقليدي للتسويق.

وأكدت الصحيفة أن الحركة التجارية في المدينة تشهد نشاطا ملموسا من قبل القادمين لحضور الحفل من عدة دول عربية، من سوريا وفلسطين إضافة الى الأردنيين الذين يتابعون أعمال الفنان.

وقدم عمرو دياب خلال حفله بمدينة العقبة الساحلية بالأردن، باقة من أجمل أغنياته، سواء الحديثة أو القديمة، وسط تفاعل جماهيري كبير من قبل الآلاف الذين احتشدوا قبل الحفل بساعات.

يشار إلى أن عمرو دياب يستعد لطرح أحدث ألبوماته "أنا غير" خلال الفترة القادمة، بعدما طرح منه حتى الآن 5 أغنيات هي، "أنا غير"، و"بحبه" ، و"يوم تلات"، و"تحيرك"، و"متغير".

وكان عمرو دياب طرح أغنية جديدة تحمل اسم "أنا بعشقك يا مصر"، وهي من كلمات رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала