- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

رمضان صبحي عن مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو: عندنا 21 راجل (بالفيديو)

© REUTERS / DERAR KHAMISرمضان صبحي لاعب منتخب مصر
رمضان صبحي لاعب منتخب مصر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
علق رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، على ما أثير حول انضمام نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول، محمد صلاح، للفريق للمشاركة معهم خلال أولمبياد طوكيو، العام المقبل.

وردا على سؤال حول مدى احتياج المنتخب الأوليمبي لمحمد صلاح خلال مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو، العام المقبل، قال صبحي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار "هاتفني بالأمس، وبارك لي، وقال لي بارك للاعبين، ومع احترامي لكل الإعلاميين والصحفيين والسوشيال ميديا، فهناك 21 راجل، لاعبون وآخرون مصابون، معنا من أول يوم".

وتابع كابتن المنتخب الأوليمبي المصري: "أعتقد أن الحديث عن مشاركة صلاح سابق أوي لأوانه، وعلينا أن نعطي هؤلاء اللاعبين حقهم، فهم رجال أشداء، ولم نصل إلى شهر 7 بعد، فالوقت ما يزال مبكرا".

وتأهل منتخب مصر الأولمبي رسميا إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا، مساء الثلاثاء الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء احتضنه ستاد القاهرة.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала