شاهد لحظة إصابة جندي إسرائيلي بزجاجة حارقة خلال مواجهات في مدينة الخليل

© REUTERS / MUSSA ISSA QAWASMAأفراد من شرطة الحدود الإسرائيلية يوجهون أسلحتهم إلى المتظاهرين الفلسطينيين خلال احتجاج على قرار الولايات المتحدة بشأن المستوطنات اليهودية في الخليل في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل
أفراد من شرطة الحدود الإسرائيلية يوجهون أسلحتهم إلى المتظاهرين الفلسطينيين خلال احتجاج على قرار الولايات المتحدة بشأن المستوطنات اليهودية في الخليل في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشر المركز الفلسطيني للإعلام عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورة للحظة إصابة جندي إسرائيلي بزجاجات حارقة خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة باب الزاوية بمدينة الخليل.

واندلعت مظاهرات في مدينة الخليل بالضفة الغربية ضد ما طرحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن إحلال السلام بين الفلسطينين والإسرائيلين، وسمى إعلاميا بخطة ترامب للسلام أو "صفقة القرن".

وتواجه خطة الرئيس الأمريكي رفضا شعبيا داخل الدولة الفلسطينية، بعد طرحة أمام الرأى العام العالمى منذ أيام قليلة.

كان جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إن القدس محررة ومفتوحة وأى فرد يرغب فى زيارها سواء يهوديًا أو مسيحيا أو مسلما يمكنه ذلك، فهى تحمل أهمية كبيرة للجميع.

وأضاف جاريد كوشنر، أن العاصمة الفلسطينية ستكون فى القدس الشرقية، وإسرائيل وافقت على ذلك.

وأكد كوشنر أن خطة السلام الأمريكية ستجعل فسلطين أفضل، وستنهى تهديد إسرائيل، وستضمن للفلسطينيين بناء الاعمال التجارية والحصول على وظائف أفضل وكسب الأموال والعيش بسلام.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала