البيت الأبيض يجري فحوصات درجة الحرارة لأي شخص على اتصال بترامب

© REUTERS / JONATHAN ERNSTالرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بروس غرينشتاين مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فوسي ونائب الرئيس مايك بنس خلال مؤتمر صحفي حيث أعلن الرئيس أن وباء الفيروس التاجي حالة طوارئ وطنية في حديقة الورود في البيت الأبيض في واشنطن
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بروس غرينشتاين مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فوسي ونائب الرئيس مايك بنس خلال مؤتمر صحفي حيث أعلن الرئيس أن وباء الفيروس التاجي حالة طوارئ وطنية في حديقة الورود في البيت الأبيض في واشنطن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن البيت الأبيض، يوم السبت، أنه يجري الآن فحوصات درجة الحرارة على أي شخص على اتصال وثيق مع الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس مايك بنس.

وقال جود ديري، المتحدث باسم البيت الأبيض، إن هذه الخطوة تتخذ على سبيل الحذر، ردا على تفشي الفيروس، وذلك بحسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

شخص يرتدي كمامة واقية داخل مترو الأنفاق في نيويورك - سبوتنيك عربي
توقعات بموت 1.7 مليون شخص بـ"كورونا" في الولايات المتحدة
وأجرى ترامب العديد من الاتصالات المباشرة وغير المباشرة مع أشخاص ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن حالة الطوارئ، أمس الجمعة، وكذلك إغلاق المدارس وأماكن العمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وإلغاء الرحلات الجوية.

وأعلنت السفارة البرازيلية في واشنطن، في وقت متأخر من يوم الجمعة، أنه ثبتت إصابة القائم بالأعمال في البلاد، نيستور فورستر، الذي اجتمع ع ترامب، بفيروس كورنا.

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/ آذار الجاري فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، إذ بلغت الإصابات في أخر تحديث لها أكثر من 140 ألف في نحو 130 دولة ومنطقة حول العالم، والوفيات أكثر من الخمسة ألاف، بينما عدد المتعافين بلغ 69645.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала