- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

نداء توم هانكس من داخل الحجر الصحي

© REUTERS / EDUARDO MUNOZالممثل الأمريكي، توم هانكس
الممثل الأمريكي، توم هانكس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
يحرص الممثل الأمريكي، توم هانكس، على التواصل مع جمهوره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل طمأنتهم على صحته، بعد ثبوت إصابته وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

ففي أحدث رسالة منه على موقع "تويتر"، أمس الأحد، أثناء تلقيه العلاج داخل الحجر الصحي في أستراليا، توجه توم هانكس بالشكر لكل من ساعده لتخطي هذه المرحلة الصعبة من حياته وحياة زوجته.

وأرفق هانكس مع التغريدة بالعلم الأسترالي، في إشارة منه وزوجته إلى أنه قصد بالمساعدين الكادر الطبي الأسترالي الذي يعتني به وبزوجته وهما في الحجر الصحي.

كما وجه الممثل الهوليوودي الشهير في رسالته نداء إلى كل جمهوره ومحبيه، ألا وهو ضرورة الاعتناء بأنفسهم وبمن حولهم.

​وكشف الممثل والمخرج الأمريكي، توم هانكس، الأربعاء الماضي، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد مع زوجته خلال وجودهما في دولة أستراليا.

وجاء إعلان هانكس عبر صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ قال إنه وزوجته في أستراليا حاليا، وخضعا لاختبارات طبية أظهرت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون - سبوتنيك عربي
أول ظهور للممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته من داخل الحجر الصحي
وأضاف هانكس: "أنا وريتا هنا في أستراليا. شعرنا بالتعب قليلا، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم. كان لدى ريتا بعض القشعريرة. بعض حمى طفيفة جدا، كما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية".

وأشار هانكس إلى أنهما خضعا للملاحظة والعزل الصحي. واختتم بيانه قائلا: "سنبقي العالم على اطلاع... اعتنوا بأنفسكم!"

وكان توم هانكس قد حاز على جائزة أوسكار أخيرا، من خلال الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "توي ستوري"، الذي يجسد في أحداثه بصوته شخصية اللعبة "وودي".

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/ آذار، مرض فيروس كورونا "جائحة" أو "وباء عالمي"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала