قطر تقدم مساعدات عاجلة لفلسطين لمواجهة فيروس كورونا

© AP Photo / Fethi Belaidحضر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس، الأحد، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي شوهدت باعتبارها منحازة بشكل غير عادل تجاه إسرائيل ولكنها منقسمة على مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس.
حضر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني افتتاح القمة العربية الـ 30  في تونس، تونس، الأحد، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي شوهدت باعتبارها منحازة بشكل غير عادل تجاه إسرائيل ولكنها منقسمة على مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، مساء اليوم الأربعاء، عن تقديم مساعدات مالية عاجلة لفلسطين لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

ونشرت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، مساء اليوم الأربعاء، أن الأمير تميم بن حمد، أمر بتقديم مساعدات مالية عاجلة لفلسطين للمساهمة بجهود مكافحة تفشي فيروس كورونا. 

ويشار إلى أن أمير قطر أكد، الأسبوع الماضي، أنه ينوي تقديم مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني عبارة عن أجهزة ومعدات طبية بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي لمواجهة فيروس "كورونا".

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد وباء عالميا، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات. وبلغت آخر إحصائيات العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم حوالي 200 ألف شخص، كما بلغ عدد الوفيات قرابة 8000، وتجاوز عدد المتعافين 82800 شخص.

© Sputnik . MOHAMED HASSAN7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا
قطر تقدم مساعدات عاجلة لفلسطين لمواجهة فيروس كورونا - سبوتنيك عربي
7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала