00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:03 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:03 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
148 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
قوانين الاقتصاد
كريم نجا: العالم يتجه إلى المدن الذكية التي تعتمد على الطاقة النظيفة
08:46 GMT
14 د
من الملعب
سنترال كوست مارينرز يحقق لقب كأس الاتحاد الآسيوي بنسخته الأخيرة
09:03 GMT
26 د
عرب بوينت بودكاست
الشخصية الشكاكة وكيفية التعامل معها؟
09:30 GMT
14 د
المقهى الثقافي
حوار مع الشاعر العراقي رضا جعفر
09:43 GMT
17 د
قوانين الاقتصاد
وزارة السياحة المغربية: هناك ارتفاع ملحوظ في عدد المغاربة الذين يزورون روسيا
10:30 GMT
6 د
مرايا العلوم
روبوت السائل المغناطيسي وطحالب الأرض في ضوء نجم آخر وأسرار الجينات المتنقلة
10:37 GMT
23 د
عرب بوينت بودكاست
لماذا تزداد ظاهرة نهب وتهريب الآثار في العالم العربي؟
11:03 GMT
25 د
مساحة حرة
بين تحديات الطاقة النظيفة وحيوية الوقود الأحفوري هل تنتصر البيئة على مصالح الاقتصاد؟
11:29 GMT
31 د
مساحة حرة
هل تحل مشكلات الجفاف في العالم العربي؟
12:29 GMT
24 د
قوانين الاقتصاد
مساعد وزير الصحة المصري: مصر تتوجه لتوطين الصناعات الدوائية
12:53 GMT
7 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر

كشف بعض خصائص القاذفة السرية "بي-21" الأمريكية

© REUTERS / U.S. Air Forceقاذفة "بي 21"
قاذفة بي 21 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
على الأرجح، لن تقوم طائرة القوات الجوية الأمريكية الواعدة B-21 رايدر بعمليات قتالية على ارتفاع منخفض. في السابق، افترض الخبراء هذا، بناءً على تصميم الطائرة، المقدم على الرسومات. الآن تم تأكيد الفرضية من قبل قيادة القوات الجوية الأمريكية.

وفقًا لبوابة Aviation Week، بدأت القوات الجوية الأمريكية الآن عملية قانونية إلزامية لتقييم الأثر البيئي لقنبلة قاذفة جديدة في مواقع تمركزها. في هذا الصدد، كان على الجيش تزويد الجمهور بمزيد من المعلومات.

يقول أحد الملصقات الإعلامية للقوات الجوية الأمريكية على وجه الخصوص: "لن تستخدم الطائرة B-21 على ارتفاع منخفض أثناء التدريب".

تم تصميم القاذفة B-2 التي في الخدمة حاليًا في الأصل على أنها عالية الارتفاع، لكن المتطلبات المتغيرة في اللحظة الأخيرة أجبرت الشركة المصنعة على إعادة تصميم القاذفة حتى تتمكن من تنفيذ مهام على ارتفاع منخفض. ونتيجة لذلك، لم يكتسب الظهر شكل W البسيط، بل كان أشبه بالمنشار. B-2 مثل سابقيه  B-52 و B-1B بحاجة إلى مسار تدريبي على ارتفاع منخفض. يشبه ذيل B-21 في التصميم الحالي النسخة الأصلية من B-2.

أيضا "من المتوقع أن ضجيج محرك B-21 سيكون أقل من ضجيج B-1B ، ومثل أو أقل منB-2 "، وفقا للبيانات الجديدة التي قدمتها القوات الجوية الأمريكية.

بحسب Aviation Week ، يشير هذا إلى أن B-21 ستستخدم محرك نفاث، كما هو الحال فيB-2 .

ووفقًا للجدول الزمني الحالي، فمن المخطط أن تكون الرحلة الأولى للطائرة الجديدة للقوات الجوية الأمريكية في عام 2021، ومن المخطط اعتمادها للخدمة في منتصف 2020. ومع ذلك، يشك العديد من الخبراء، بما في ذلك الجيش الأمريكي، في هذه التواريخ.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала