كيم كارداشيان تحسم أمرا غامضا بشأن جسدها... فيديو

© Sputnik . Str / الذهاب إلى بنك الصورنجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان في زيارة إلى أرمينيا، 8 أكتوبر 2019
نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان في زيارة إلى أرمينيا، 8 أكتوبر 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حسمت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، أمس الأربعاء، جدلا ظل يراود العديد من معجبيها لسنوات، والمتعلق بأحد أعضاء جسدها.

وردت كارداشيان بشكل قاطع وحاسم على حقيقة امتلاكها لستة أصابع في قدمها، وذلك بمشاركتها مقطعا مصورا حديث لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، والذي يبرز امتلاكها لخمسة أصابع طبيعية.

كما ظهرت كيم كارداشيان في المقطع المصور وهي تعد بنفسها أصابع قدمها الخمسة.

وبينت أن سبب اعتقاد العديد من الناس امتلاكها إصبعا سادسا هو أن لديها بروز عظمي في القدم، والموجود بعد أصغر إصبع في قدمها.

​يشار إلى أن كيم كارداشيان أعلنت لجماهيرها، أمس الأربعاء، عن خبر حزين بشأن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كارداشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل.

وقالت كيم كارداشيان عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعا لـ"كيب أب ويز ذا كارداشيانز".

كيم كارداشيان مع زوجها كانيى ويست - سبوتنيك عربي
زوج كيم كارداشيان يعتذر لها بعد "ثرثرة تويتر"
وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير من البرنامج الذي استمر عرضه 14 عاما وصنع من كيم وشقيقاتها وأفراد العائلة نجوما عالميين، في بداية عام 2021.

وأعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين في البرنامج.

وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية".

وتابعت قائلة إن "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظل مدينة للأبد لكل من دعم دورا في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала