- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

أهداف مباراة ليفربول وليدز 4-3 في الدوري الانجليزي الممتاز و"هاتريك" محمد صلاح... فيديو

© REUTERS / PHIL NOBLEمحمد صلاح في مباراة "ليفربول" ضد "ليدز يونايتد" في الدوري الإنجليزي الممتاز، 12 سبتمبر/ أيلول 2020
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، 12 سبتمبر/ أيلول 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سجل فريق "ليفربول"، اليوم السبت، انطلاقة قوية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمام منافسه "ليدز يونايتد"، بفضل ثلاثية "هاتريك" أحرزها اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، في شباكه.

وتضمنت ثلاثية محمد صلاح ركلتا جزاء، ليبدأ فريقه "ليفربول" مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ممتع.

​وتقدم فريق المدرب يورغن كلوب في الدقيقة الرابعة، بعد أن احتسب الحكم مايكل أوليفر لمسة يد ضد المدافع الألماني، روبن كوخ، الذي كان يخوض مباراته الأولى مع "ليدز" بعد تسديدة من صلاح، ونفذ المهاجم المصري ركلة الجزاء بنجاح.

لكن بعد 8 دقائقن عادل جاك هاريسون النتيجة لصالح "ليدز" بهدف فردي رائع، إذ تلقى الكرة في الجناح الأيسر ثم انطلق إلى قلب الملعب وتجاوز ترينت ألكسندر-أرنولد وجو جوميز قبل أن يسدد في الزاوية السفلى للمرمى.

واستعاد ليفربول تقدمه في الدقيقة 20، لكن هذه المرة بسبب خطأ من ليدز بعد أن ترك مدافعوه الخطير، فيرجيل فان دايك، بدون رقابة ليسجل المدافع الهولندي العملاق برأسه عقب ركلة ركنية نفذها آندي روبرتسون.

لكن فريق المدرب مارسيلو بيلسا، العائد للدوري الممتاز بعد غياب 16 عاما، أظهر صلابة مرة أخرى ووضع باتريك بامفورد الكرة في المرمى بعد خطأ نادر من فان دايك أثناء التعامل مع تمريرة عالية لتصل الكرة إلى مهاجم ليدز ليسجل في شباك الحارس أليسون.

وأعاد محمد صلاح "ليفربول" إلى المقدمة قبل 12 دقيقة على نهاية الشوط الأول عندما وصلته الكرة بعدما أبعدها باسكال ستراوك بالرأس ليطلق تسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى.

ونجح "ليدز" في الرد لثالث مرة، إذ وصلت تمريرة هيلدر كوستا المنخفضة إلى لاعب الوسط البولندي ماتيوش كليخ الذي روض الكرة برشاقة وحصل على مساحة كافية ليسدد في شباك أليسون ويجعل النتيجة 3-3.

لكن ليفربول انتزع النقاط الثلاث في الدقيقة 88 من ركلة جزاء أخرى نفذها صلاح بعد مخالفة متهورة من رودريجو مورينو ضد فابينيو.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала