ظريف يأمل بنجاح المشاركة الاستراتيجية الشاملة بين إيران والصين

© Sputnik . The Russian Ministry of Foreign Affairs / الانتقال إلى بنك الصورمؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الإيراني محمد جواد ظريف في موسكو، 16 يونيو 2020
مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الإيراني محمد جواد ظريف في موسكو، 16 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعرب وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اليوم الثلاثاء، عن أمله في نجاح المشاركة الاستراتيجية الشاملة بين بلاده والصين.

وهنأ وزير الخارجية الإيراني الشعب الصيني بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الصين الجديدة وعيد الخريف، معربا عن أمله بنجاح المشاركة الاستراتيجية الشاملة بين إيران والصين.

وكتب ظريف، في تغريدة له باللغة الصينية، اليوم الثلاثاء، "الشعب الصيني يحتفل في اليوم الأول من أكتوبر بالذكرى الـ71 لتأسيس الصين الجديدة وعيد الخريف. العام 2020 كان عاما استثنائيا جدا للعالم. السيطرة على الجائحة (كورونا) وإحياء الاقتصاد تحقق بصعوبة للصين".

​وأضاف وزير الخارجية "أقدم هنا خالص تبريكاتي للشعب والحكومة في الصين بهاتين المناسبتين. أتمنى المزيد من النجاح وآفاقا أوسع للمشاركة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала