00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
148 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:03 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
09:00 GMT
303 د
الإنسان والثقافة
ليو تولستوي - كاتب ومفكر ومصلح اجتماعي روسي عظيم
16:31 GMT
29 د
مساحة حرة
كيف يمكن مواجهة ظاهرة تهريب المخدرات التي تؤرق دولا عربية
17:00 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
نحو مليار جائع وأطنان من الطعام في النفايات
17:29 GMT
13 د
مرايا العلوم
الطيور تتألق في الإغلاق والذكاء والاضطراب وإنسان الجزيرة العربية
17:42 GMT
18 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
20:00 GMT
30 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"إنستغرام" تختبر تقنية جديدة مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية

© Sputnik . Alexey Vitvitsky / الانتقال إلى بنك الصورمواقع تواصل اجتماعي
مواقع تواصل اجتماعي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت تقارير صحفية عالمية أن تطبيق التراسل المصور المملوك لـ"فيسبوك"، إنستغرام، يختبر حاليا تقنية جديدة وصفت بأنها ستكون "مثالية" لأصحاب الشركات والعلامات التجارية.

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن "إنستغرام" تختبر حاليا تقنية رسائل "خدمة العملاء" لأصحاب العلامات التجارية والشركات.

إنستغرام - سبوتنيك عربي
"إنستغرام" يضيف تحديثات جديدة تحوله إلى ما يشبه "تيك توك"

وسيتم من خلال تلك التقنية ربط ممثلي خدمة العملاء المباشرين بالطلبات أو الاستفسارات الشائعة التي يتلقونها عبر "إنستغرام"، لتخفيز عملياء الشراء والطلب عبر التطبيق.

وكانت "فيسبوك" قد فعّلت تلك التقنية عبر تطبيق "ماسنجر" منذ عام 2016، وتسعى حاليا لأن تمتد تلك الميزة إلى تطبيقها الآخر "إنستغرام".

وستتيح واجهة برمجة التطبيقات للعلامات التجارية التعامل مع الرسائل من مختلف جوانب إنستغرام، مثل المتاجر والقصص، في مكان واحد.

سيكون أصحاب العلامات التجارية والشركات قادرين أيضًا عبر تلك التقنية على دمج إنستغرام في أنظمة إدارة علاقات العملاء الخاصة بهم.

وسيسمح لهم ذلك، على سبيل المثال، برؤية سجل طلبات العميل جنبًا إلى جنب مع الرسائل الواردة منهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала