- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

ممثل أمريكي اعتاد تقليد ترامب بسخرية يدلي بخطاب تنازله عن السلطة... فيديو

© AP Photo / Will Heath/NBCالممثل أليك بالدوين يقلد الرئيس الأمريكي ترامب
الممثل أليك بالدوين يقلد الرئيس الأمريكي ترامب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، اعتزاله تجسيد شخصية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في البرنامج الساخر "ساترداي نايت لايف"، وذلك بعد فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

ولكن قبل أن يودع بالدوين تجسيد ترامب لسنوات، وبصورة نالت إعجاب الجمهور والنقاد، حرص على أن يجسد الرئيس الأمريكي لمرة أخيرة في حلقة خاصة من البرنامج الأسبوع الحالي، التي ظهر فيها وهو يلقي خطاب التنازل عن السلطة، والذي لم يدليه ترامب حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وقال بالدوين في خطاب ترامب بشأن التنازل عن السلطة إن الانتخابات سُرقت منه، وأن هناك تزويرا في النتائج.

وصرخ "بالدوين ترامب": "دعنا نسمعها. أوقفوا العد! أوقفوا العد!" "ما هذا؟ أنا متأخر في السباق الانتخابي، عدوا كل الأصوات!"، وسط ضحكات الجمهور الحاضر للحلقة.

ثم تعهد "بالدوين ترامب" بمحاربة نتائج الانتخابات، وتابع: "هذا لا يعني الوداع يا أمريكا، سنلتقي في المحكمة".

بعدها وفي مشهد آخر، يظهر أليك بالدوين جسدا دونالد ترامب وهو يجلس خلف بيانو ويغني بطريقة بطيئة أغنية "ماتشو مان"، التي كان يتم تشغيلها في تجمعات ترامب الانتخابية.

وعلق أليك بالدوين على اعتزاله تجسيد شخصية دونالد ترامب قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر": "لا أعتقد أنني شعرت بسعادة غامرة لفقدان وظيفة من قبل!".

​كما شارك أليك بالديون عبر "تويتر" صورة له وهو بماكياج دونالد ترامب بالأبيض والأسود، ومكتوب عليها: "على الرحب والسعة".

​واستمر عرض الحلقة الخاصة من برنامج "ساترداي نايت لايف" الخاصة بمناسبة نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية قرابة 12 ساعة.

الممثل الأمريكي أليك بالدوين - سبوتنيك عربي
الممثل أليك بالدوين ردا على هجوم ترامب: أخبر زوجتك ألا تطلب مني هذا الأمر
وكان أليك بالدوين قد وصف تقليده الساخر لدونالد ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف" في 2018 بأنه "عذاب"، ما دعا ترامب لمهاجمته، وأكد أن مسيرة بالدوين المهنية تعرضت للإنقاذ بفضل تقليده له، ورشح الممثل داريل هاموند لتقليده في البرنامج، لأنه أكثر موهبة وكوميدية بالمقارنة مع بالدوين.

ولكن بالدوين وهو ناشط في الحزب الديمقراطي الأمريكي، رد على إهانة ترامب قائلا له في سلسلة من التغريدات: "قد يكون تقليدي لك عذابا، ولكني سأفضل الاستمرار في تقليدك، لكي أقدم جلسات استقالتك من منصبك، وخطاب استقالتك، وعودتك إلى منتزهك في مارالاغو. فهي كلها أمور كلنا في انتظارها".

وفي تغريدة أخرى، طلب أليك بالدوين من دونالد ترامب، أن يخبر زوجته ميلانيا بأن تتوقف عن الاتصال به لكي يحضر لها تذاكر من أجل حضور عروض "Saturday Night Live"، ثم أخبرها أنه في حلقة الغد السبت 3 مارس/ آذار، لديهم الممثل تشارلز باركلي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала