"جائزة الأفضل" تنحصر بين ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي

© AFP 2022 / FABRICE COFFRINIالفيفا
الفيفا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجمعة، القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم عام 2020.

وضمت القائمة النهائية لأفضل 3 لاعبين، كلا من كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وليونيل ميسي قائد برشلونة.

ويبدو بأن ليفاندوفسكي الأوفر حظا لنيل اللقب على حساب نجمي برشلونة الإسباني ميسي ويوفنتوس الإيطالي رونالدو، وذلك بعد قيادته بايرن ميونيخ الى إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يضيف في مستهل الموسم الحالي لقبي الكأس السوبر المحلية والكأس السوبر الأوروبية.

كما وانحصر التنافس على جائزة أفضل حارس بين الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، البرازيلي أليسون بيكر الذي ساهم في قيادة ليفربول الى لقبه الأول في الدوري الإنكليزي منذ 1990، والسلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد الإسباني).

وسيكون الأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي قاد ليدز يونايتد الإنكليزي للعودة الى الدوري الممتاز، مرشحا لجائزة أفضل مدرب بجانب الألمانيين هانزي فليك (بايرن ميونيخ) ويورغن كلوب (ليفربول).

وكان من المفترض أن يقام حفل "فيفا" السنوي لتوزيع الجوائز في 21 أيلول/ سبتمبر في ميلانو، لكنه أرجىء الى 17 كانون الأول/ ديسمبر حيث سيقام في مقر الاتحاد الدولي في زيوريخ بسبب تداعيات فيروس كورونا .

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала