اجتماع فلسطيني إسرائيلي لبحث مواجهة كورونا

© Sputnik . Pavel Lvov / الانتقال إلى بنك الصورتطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة ""الأميرال كاساتونوف" بـ لقاح "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020
تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف  بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
ذكرت قناة عبرية أنه عقد أول اجتماع بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية، منذ استئناف التنسيق الأمني والمدني، لمناقشة كيفية مواجهة فيروس كورونا.

وذكر غال بيرغر، مراسل الشؤون الفلسطينية في هيئة البث الإسرائيلية "قناة مكان العبرية"، إن لقاء صحيا عقد، أول أمس، بين ممثلي وزارة الصحة الإسرائيلية، وممثلي وزارة الصحة الفلسطينية، لمناقشة سبل مواجهة الفيروس.

وأشار الإعلامي الإسرائيلي أن اللقاء عقد على مستوى رفيع لمسؤولين من الطرفين، لبحث كيفية التنسيق الطبي أو الصحي بينهما، وأن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق، كميل أبو ركن، قد طلب من المسؤولين الفلسطينيين الإسراع بعملية شراء لقاحات ضد فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس وزراء فيروس كورونا "كابينيت كورونا" في السلطة الفلسطينية، اليوم الخميس، في رام الله، لمناقشة زيادة معدلات الإصابة بالفيروس.

أعلنت زارة الصحة الفلسطينية، قبل يومين، أن حوالي 4 ملايين جرعة من اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا ستصل إلى فلسطين، بنهاية العام الجاري وبداية العام المقبل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала