بعد لقائه برئيس الأركان الأمريكي... غانتس: ننسق معا بشأن أي سيناريو على الجبهة الإيرانية 

© REUTERS / POOLوزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس عقب تصاعد التوتر العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، لبنان، إسرائيل 27 يوليو 2020
وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس عقب تصاعد التوتر العسكري على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، لبنان، إسرائيل 27 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
التقى وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، ظهر اليوم الجمعة، برئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة، الجنرال مارك إميلي. 

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، عن غانتس، أن بلاده ستعمل بالتنسيق مع الإدارة الأمريكية على مواجهة أي تهديد إيراني، أو أي تهديدات مشتركة، بدعوى الحفاظ على الاستقرار في الشرق الأوسط.

ونشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أوضح من خلالها أن الجنرال مارك إميلي، شارك رئيس الأركان، أفيف كوخافي، في إيقاد الشمعة الأخيرة من شموع عيد الأنوار (حانوكا).

وقال أفيف كوخافي:

هناك علاقة راسخة بين الجيشين ذات أهمية مركزية في المستوى الاستراتيجي، وتتمثل في أعمال تعاون عملياتية وتكنولوجية تعزز عظمة الجيش الإسرائيلي في الشرق الأوسط.

ومن جهته، أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي، مارك إيميلي، عن سعادة بلاده بالصديقة والحليفة الكبيرة، إسرائيل، مؤكدا أن زيارته لتل أبيب مهمة، في وقت شارك في إضاءة شموع "الشمعدان" احتفالا بأعياد الأنوار "الحانوكا" اليهودية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала