الطيران المدني الكويتي يلزم جميع الركاب بتقديم شهادة فحص كورونا

© AFP 2022 / YASSER AL-ZAYYATيغادر المواطنون الكويتيون المقيمون في الخارج مطار الكويت الدولي في العاصمة عند عودتهم كجزء من خطة الإعادة إلى الوطن في 19 أبريل 2020 ، وقبل نقلهم إلى الحجر الصحي الإلزامي
يغادر المواطنون الكويتيون المقيمون في الخارج مطار الكويت الدولي في العاصمة عند عودتهم كجزء من خطة الإعادة إلى الوطن في 19 أبريل 2020 ، وقبل نقلهم إلى الحجر الصحي الإلزامي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قررت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي إلزام جميع الركاب الكويتيين وغير الكويتيين على حد سواء بتقديم شهادة فحص فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن الإدارة العامة للطيران المدني أصدرت تعميما إلى شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي بالسماح باستقدام العمالة المنزلية، ضمن إطار خطة العمالة المنزلية عبر منصة "بالسلامة" مع الالتزام بالضوابط والاشتراطات في الخطة.

غزو الكويت - سبوتنيك عربي
"بلومبرغ" تكشف أسباب استقالة الحكومة الكويتية في وقت "ترنح" الاقتصاد
ودعت الإدارة إلى إلزام جميع الركاب القادمين إلى الكويت من جميع الدول بتقديم شهادة فحص pcr معتمدة، تثبت سلبية الإصابة في الفيروس صلاحيتها لا تزيد عن 72 ساعة، من تاريخ أخذ العينة وحتى وقت القبول على الرحلة من بلد المغادرة. وبينت الإدارة أن العمل بما جاء في التعميم سيكون اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وفي وقت سابق، حذرت مصادر في الحكومة الكويتية المواطنين من عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، مشيرة إلى أن وصول السلالة الجديدة المتحورة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 20" مسألة وقت.

وقالت المصادر لصحيفة "القبس"، يوم السبت الماضي، إن الكويت سوف تتسلم بداية من هذا الأسبوع وحتى نهاية فبراير/شباط المقبل، دفعات من لقاحات "فايزر" المضاد لكورونا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала