قرار جديد في إسرائيل لمواجهة "كورونا"

© REUTERS / AMIR COHENإعادة فرض الإغلاق التام بسبب الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل21 سبتمبر 2020
إعادة فرض الإغلاق التام بسبب الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل21 سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.02.2021
تابعنا عبرTelegram
أصدرت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، قرارا جديدا بشأن القيود المفروضة في البلاد لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لـ"رويترز"، قررت إسرائيل تمديد العزل العام في البلاد لمكافحة كوفيد-19 إلى يوم الأحد، وستبدأ بعد ذلك في تخفيف القيود تدريجيا.

جناح   خاص بمرضى الفيروس التاجي المستجد كورونا في حرم رامبام للرعاية الصحية ، في البداية يتم بناؤه كمرفق طبي تحت الأرض قبل تحويله إلى موقف للسيارات ، والذي أعيد تحويله لاستقبال المرضى مع زيادة حالات COVID-19 ، في مدينة حيفا شمال إسرائيل في 11 أكتوبر / تشرين الأول 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.02.2021
إسرائيل تعلن عن فتح باب التلقيح ضد كورونا من 16 عاما وما فوق
ذكر البيان الحكومي أنه بدءا من الساعة السابعة من صباح الأحد، سترفع القيود على الحركة داخل المدن وفيما بينها، كما يمكن إعادة فتح أماكن العمل التي لا تستقبل عملاء، وسيُسمح بدخول المحميات الطبيعية المفتوحة والمتنزهات.

وصدر القرار، اليوم الجمعة، قبل ساعات من انتهاء أجل العزل العام، في أعقاب خلافات بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وشريكه في الائتلاف وزير الدفاع بيني غانتس، حول مدة العزل وفاعليته وعدم انتظام تطبيقه.

وفرضت الحكومة العزل العام الثالث، في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد قليل من بدء إسرائيل أسرع حملة تطعيم في العالم للوقاية من الفيروس.

وسجلت إسرائيل منذ تفشي الجائحة وحتى الآن ما مجموعه 675618 إصابة بكوفيد-19 و5001 وفاة، وفقا لبيانات وزارة الصحة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала