- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

خالد الغندور: مصطفى محمد أفضل من صلاح وميسي ومبابي... فيديو

ميسي - سبوتنيك عربي, 1920, 06.02.2021
تابعنا عبرTelegram
يرى لاعب الزمالك السابق خالد الغندور، أن لاعب الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراي التركي مصطفى محمد أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وأضاف الغندور، في مقابلة تليفزيونية، مساء الجمعة، أن "مصطفى محمد أفضل بمقدار 3 آلاف مرة من محمد صلاح وكذلك بمقدار 20 مرة من ميسي و500 من مبابي، في ضربات الرأس".

وعن مقارنته بكريسيانو رونالدو، أجاب الغندور بأن "رونالدو قوي، سريع، لديه الإرادة والمخ، والتهديف كل شيء، فهو أفضل لاعب في العالم ومصطفى محمد لا يُقارن بكريستيانو ولكن كنت أقارن بخصوص مهارة".

التحام بين مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ولاعب منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، نوفمبر 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 02.02.2021
بعد هدف مصطفى محمد.. من هم أبرز المحترفين المصريين في الدوري التركي.. فيديو
وأوضح: "مصطفى محمد لديه موهبة لا تقل عن أحسن لاعبي العالم، فهو كان هدافاً لبطولة أفريقيا تحت 23 عاماً وسجل ضربات رأس خيالية".

وأشار إلى أنه "أفضل من ميسي في ضربات الرأس، معللا ذلك بأن ميسي ليس لديه موهبة في ضربات الرأس".

يذكر أن مصطفى محمد قد انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف غلطة سراي لمدة موسم ونصف مُقابل مليوني دولار حصل عليها نادي الزمالك، مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين إضافية.

وبذلك ينضم مصطفى محمد إلى قائمة من نجوم الملاعب المصرية الذين شاركوا في الدوري التركي على مدار السنوات الأخيرة، وهم: (محمد النني، تريزيجيه، أحمد حسن، أيمن عبد العزيز، عبد الظاهر السقا، بشير التابعي، أحمد بلال وإبراهيم سعيد).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала