- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

وفاة متسابق سعودي في حادث خلال رالي الشرقية تويوتا الدولي

© REUTERS / Hamad I Mohammedالمتسابق روي غونكالفيز من فريق "شيركو فاكتوري" في القيصومة، خلال المرحلة السادسة من سباق رالي داكار السعودية 2021، 8 يناير 2021
المتسابق روي غونكالفيز من فريق شيركو فاكتوري في القيصومة، خلال المرحلة السادسة من سباق رالي داكار السعودية 2021، 8 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.03.2021
تابعنا عبرTelegram
توفي المتسابق السعودي رياض الشمري، إثر تعرضه لحادث خلال مشاركته في رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وبحسب تغريدة نشرها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم السبت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد توفي الدرّاج السعودي رياض الشمري، بعد تعرضه لحادث خلال مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية.

وقال الاتحاد في تغريدته: "ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدرّاج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي".

وقد نشر الاتحاد تغريدة يؤكد فيها أن المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 شهدت بعض الحوادث، ثم نشر صورة الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد أثناء زيارته للمتسابقين المصابين في تلك الحوادث، للاطمئنان عليهم.

إلى ذلك فقد شهد الرالي عددا من الانسحابات بسبب الحوادث التي تعرض لها المتسابقون، وقد بدأت هذه الانسحابات بالبطل يزيد الراجحي الذي تعرض لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى باستخدام مروحية، لإجراء مزيد من الفحوصات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала