مصر... "متحرش المترو" يثير ضجة واسعة والسلطات تتدخل

© AFP 2022 / AHMAD ABDUL FATAHمترو الأنفاق - القاهرة - مصر
مترو الأنفاق - القاهرة - مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 14.03.2021
تابعنا عبرTelegram
أحدث مقطعا مصورا سجلته فتاة داخل عربة قطار مترو في مصر لرجل حاول التحرش بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد الفيديو الذي شاركته الفتاة عبر حسابها على موقع "فيسبوك" تواجد الرجل داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق "العتبة - عدلي منصور"، وظهر جالسا على المقعد المقابل لها أثناء تواجدها بمفردها.

واستغل الرجل قلة عدد الركاب في العربة ليقوم بأفعال خادشة للحياء وحاول التحرش بالفتاة، فيما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

وبعد تداول فيديو "متحرش المترو" على نطاق واسع، انهالت التعليقات الغاضبة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة.

وفي أول رد فعل من السلطات المصرية على الواقعة، أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تقوم بفحص فيديو "متحرش المترو"، وأنه جاري العمل على تحديد هويته لسرعة ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه، بحسب موقع "مصراوي".

وتأتي واقعة "متحرش المترو" بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي بحادثة مماثلة في مصر، والتي يقوم فيها متحرش بمنطقة المعادي باستدراج طفلة داخل مدخل المبنى وتحرش بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وكشف "متحرش المعادي" كاميرا فيديو بمكان الواقعة، والتي تظهر أيضا صاحبتها وهي تتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه. وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала