"كان يعدل ملابسه"... الشرطة المصرية تلقي القبض على "متحرش المترو"

© AFP 2022 / AHMAD ABDUL FATAHمحطة مترو أنفاق في القاهرة - مصر
محطة مترو أنفاق في القاهرة - مصر  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.03.2021
تابعنا عبرTelegram
ألقت قوات الشرطة المصرية، اليوم الاثنين، القبض على المتهم صاحب واقعة محاولته التحرش بفتاة داخل عربة قطار مترو، والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه بائع لحوم مجمدة مقيم في القاهرة، ويحمل شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسي.

مترو الأنفاق - القاهرة - مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 14.03.2021
مصر... "متحرش المترو" يثير ضجة واسعة والسلطات تتدخل
وتابعت الوزارة أنه عند مواجهة المتهم بأفعاله المنافية للآداب أمام الفتاة الجالسة أمامه داخل عربة المترو، قال إنه كان يقوم بتعديل ملابسه.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيانها أنها تلقت بلاغا لقسم شرطة خامس المترو من عاملة بمركز تجاري بمنطقة الشروق في القاهرة وبصحبتها خطيبها، وهو موظف بشركة تسويق عقاري مقيم في الجيزة، وأبلغا أنه أثناء مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم النزهة، لاحظت الفتاة استقلال شخص للقطار والجلوس أمامها والقيام ببعض الحركات الخارجة، فقامت بتصويره بواسطة هاتفها الذكي وأرسلت المقطع المصور لخطيبها الذي قام بنشره عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، بمقطع مصور سجلته فتاة داخل عربة قطار مترو في مصر لرجل حاول التحرش بها.

ويرصد الفيديو الذي شاركته الفتاة عبر حسابها على موقع "فيسبوك" تواجد الرجل داخل عربة السيدات في محطة قباء بالخط الثالث في مترو الأنفاق "العتبة - عدلي منصور"، وظهر جالسا على المقعد المقابل لها أثناء تواجدها بمفردها.

واستغل الرجل قلة عدد الركاب في العربة ليقوم بأفعال خادشة للحياء وحاول التحرش بالفتاة، فيما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

وتأتي واقعة "متحرش المترو" بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي بحادثة مماثلة في مصر، والتي يقوم فيها متحرش بمنطقة المعادي باستدراج طفلة داخل مدخل المبنى وتحرش بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وكشفت "متحرش المعادي" كاميرا فيديو بمكان الواقعة، والتي أظهرت أيضا صاحبتها وهي تتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала