رد فعل نيللي كريم وإيناس الدغيدي وبوسي شلبي على "الإقامة الذهبية" في دبي... فيديو

© AFP 2022 / GIUSEPPE CACACEحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يشاهد المرحلة السادسة من جولة الإمارات للدراجات من جزر ديرة دبي إلى دبي - نخلة جميرا، 26 فبراير/ شباط 2021
حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يشاهد المرحلة السادسة من جولة الإمارات للدراجات من جزر ديرة دبي إلى دبي - نخلة جميرا، 26 فبراير/ شباط 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 25.03.2021
تابعنا عبرTelegram
حصلت الفنانة نيللي كريم، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرجة إيناس الدغيدي، على الإقامة الذهبية في دبي.

وخلال لقائهن مع برنامج "ET" بالعربي، عبرن عن سعادتهن بحصولهن على الإقامة الذهبية، خاصة أنهن يفضلن زيارة إمارة دبي ويشعرن بالراحة والسعادة في ربوعها.

وقالت نيللي كريم، إنها "تزور دبي كثيرا للسياحة وشراء بعض الأشياء، لذا هي سعيدة بحصولها على الإقامة الذهبية". أما بوسي شلبي فقالت إنه "لا يوجد مكان في جواز سفرها لختم أي تأشيرة جديدة، من كثرة زياراتها لدبي سواء للعمل أو السياحة"، فيما أكدت المخرجة إيناس الدغيدي، أنها "سعيدة بحصولها على الإقامة لأن هذا يعتبر تكريما للنجوم العرب".

وفي مايو/ أيار 2019، أطلق الشيخ محمد بن راشد نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية"، الذي يوفر إقامة دائمة للمستثمرين، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم والفنون كافة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала