روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع سوريا و5 دول أخرى

© Sputnik . Zain Alabiden Shibanالطيران المدني السوري في مطار دمشق الدولي
الطيران المدني السوري في مطار دمشق الدولي - سبوتنيك عربي, 1920, 25.03.2021
تابعنا عبرTelegram
تستأنف روسيا، اعتبارًا من 1 أبريل المقبل، الرحلات الجوية مع ست دول، هي ألمانيا وفنزويلا وسوريا وطاجيكستان وأوزبكستان وسريلانكا.

قال المقر العملياتي لمكافحة انتشار فيروس كورونا في الاتحاد الروسي للصحفيين: إن روسيا ستستأنف رحلاتها مع ألمانيا وفنزويلا وسوريا وطاجيكستان وأوزبكستان وسريلانكا اعتبارًا من 1 أبريل.

وفقا للتقرير، عقدت نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا غوليكوفا اجتماعا مع مقر العمليات، قالت فيه: "بناءً على نتائج المناقشة، مع مراعاة الوضع الوبائي في كل دولة بالاتفاق مع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين، تقرر استئناف الرحلات الجوية الدولية المنتظمة اعتبارًا من 1 أبريل 2021 مع فنزويلا (موسكو - كاراكاس مرتين في الأسبوع)، وسوريا (موسكو - دمشق مرة في الأسبوع)، وطاجيكستان (موسكو - دوشانبي مرة واحدة في الأسبوع)، وأوزبكستان (موسكو - طشقند مرة واحدة في الأسبوع) وسريلانكا (موسكو - كولومبو مرة واحدة في الأسبوع).

أيضًا، اعتبارًا من 1 أبريل، بالاتفاق مع سلطات الطيران في ألمانيا، سيتم استئناف الحركة الجوية المنتظمة على الطرق المشتركة فرانكفورت - أم - ماين - موسكو - فرانكفورت - أم - ماين - خمس مرات في الأسبوع ، فرانكفورت - أم - ماين - سان بطرسبرج - فرانكفورت - مين - ثلاث مرات في الأسبوع، موسكو - برلين - موسكو - خمس مرات في الأسبوع وموسكو - فرانكفورت أم ماين - موسكو - ثلاث مرات في الأسبوع.

ومنذ أغسطس الماضي، بدأت روسيا في استئناف الحركة الجوية تدريجيا مع الدول الأخرى. حيث جرى استئناف رحلات الطيران مع تركيا وتنزانيا وسويسرا ومصر والإمارات العربية المتحدة وبيلاروس وقيرغيزستان وكازاخستان وصربيا وكوريا الجنوبية واليابان وإثيوبيا وفنلندا وفيتنام والهند وقطر وكوبا وسيشيل وجزر المالديف.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала