إعلام: المغرب يعلق الرحلات الجوية مع فرنسا وإسبانيا بسبب تفشي كورونا

© AFP 2022 / FADEL SENNAإجراءات طبية في المغرب بسبب تفشي فيروس "كورونا"
إجراءات طبية في المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا - سبوتنيك عربي, 1920, 29.03.2021
تابعنا عبرTelegram
أفادت وسائل اعلام مغربية بأن سلطات البلاد قررت تعليق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا وإسبانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا والسلالات المتحورة.

موقع "هسبريس" نقل عن مصادره قولها: إن "قرار تعليق الرحلات الجوية يشمل جميع الشركات الطيران التجارية، ويدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الثلاثاء 30 مارس الجاري".

وكانت السلطات المغربية علقت الرحلات الجوية مع 37 دولة بسبب استمرار تداعيات فيروس كورونا، وخوفا من تسلل سلالات الفيروس المتحورة إلى البلاد.

وسجل المغرب 301 إصابة جديدة بكورونا ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى 494659، مقابل ذلك أعلنت وزارة الصحة المغربية، مساء الأحد، أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية في حصيلة يومية غير مسبوقة منذ أكثر من عام.

وأضافت الوزارة في نشرتها اليومية أن العدد الإجمالي للوفيات، استقر عند 8798 حالة، بنسبة وفاة تصل إلى 1.8%، مشيرة من جهة أخرى إلى أن مجموع حالات الشفاء التام من المرض بلغت حتى الآن 483352.

وارتفع عدد مرضى كوفيد-19 في وحدات العناية المركزة في فرنسا إلى 4872 مقارنة بـ4791 في اليوم السابق، وفقا للبيانات الصادرة عن وزارة الصحة يوم أمس الأحد.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала