- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"يحتاج قرصة صغيرة"... محمد رمضان يرد على ما قاله محيي إسماعيل عنه

© AFP 2023 / PATRICK BAZ / CAIRO INTERNATIONAL FILM FESTIVALمحمد رمضان
محمد رمضان - سبوتنيك عربي, 1920, 30.03.2021
تابعنا عبرTelegram
رد الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الثلاثاء، على ما رأى مواطنه الفنان، محيي إسماعيل، فيه كممثل.

وكان إسماعيل صرح عن محمد رمضان في ندوة تكريمه في الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، أمس الاثنين، أن محمد رمضان "موهوب ونجم جماهيري غير مسبوق".

معمر القذافي - سبوتنيك عربي, 1920, 29.03.2021
بتمويل أجنبي وبترشيح جورج كلوني له... تطورات جديدة في فيلم معمر القذافي
وقال إسماعيل عن محمد رمضان في الندوة: "محمد رمضان موهبة غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، له جماهيرية، من بينها الإيجابي والسلبي، ووضع بصمات في السينما، هو في حاجة إلى قرصة أذن صغيرة، ونقوله ظبط نفسك، للأخطاء الأخيرة، ورأيي أنه شاب وحقق نجاح ومن الطبيعي ان يتباهي بسياراته التي يقتنيها".

من جانبه، شارك محمد رمضان مقطعا مصورا لإشادة محيي إسماعيل به، وعلق على رأيه، قائلا:" شهادة أعتز بها من الفنان القدير أ/ محيي إسماعيل".

يذكر أن من أشهر أفلام محيي إسماعيل: "الإخوة الأعداء" مع ميرفت أمين، و"بئر الحرمان" و"خللي بالك من زوزو" مع سعاد حسني، و"حد سامع حاجة" مع رامز جلال.

من ناحية أخرى، طرح محمد رمضان، أمس الاثنين، البرومو الرسمي والكامل لمسلسله التلفزيوني الجديد "موسى"، استعدادا لعرضه في شهر رمضان.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала