كوريا الشمالية تعلن عدم مشاركتها في أولمبياد طوكيو بسبب كوفيد-19

© AFP 2022 / Kim Won Jinالمشاركون في مسيرة بمناسبة بدء "حملة 80 يومًا" لدعم المؤتمر الثامن القادم لحزب العمال الكوري، الذي سيعقد في يناير/ كانون الثاني 2021، في ساحة كيم إيل سونغ في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 12 أكتوبر 2020.
المشاركون في مسيرة بمناسبة بدء حملة 80 يومًا لدعم المؤتمر الثامن القادم لحزب العمال الكوري، الذي سيعقد في يناير/ كانون الثاني 2021، في ساحة كيم إيل سونغ في بيونغ يانغ، كوريا الشمالية 12 أكتوبر 2020. - سبوتنيك عربي, 1920, 06.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أعنلت وزارة الرياضة في كوريا الشمالية، يوم الثلاثاء، أنها "لن تشارك في أولمبياد طوكيو هذا العام من أجل حماية رياضييها من المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا".

وأعلنت الوزارة بموقعها "جوسون سبورتس" على الإنترنت أنها "اتخذت القرار في اجتماع للجنة الأولمبية لكوريا الشمالية في 25 مارس/آذار وبمشاركة كيم إيل جوك وزير الرياضة، بحسب وكالة "يونهاب".

وقالت وزارة الرياضة "قررت اللجنة عدم المشاركة في الألعاب الأولمبية رقم 32 لحماية رياضييها من الأزمة الصحية العالمية المتعلقة بفيروس كورونا".

وأضافت الوزارة، أن "الاجتماع ناقش بعض طرق تطوير الرياضة، وحصد ميداليات في المسابقات الدولية في السنوات الخمس المقبلة"،وفقا لرويترز.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала