الدفاع الروسية: اعتراض طائرة استطلاع حاولت الاقتراب من حدودنا وإجبارها على الابتعاد

© Sputnik . Ministry of Defence of the Russian Federationطيار القوات الجوية-الفضائية الروسية خلال تنفيذ مهمته الجوية في سوريا.
طيار القوات الجوية-الفضائية الروسية خلال تنفيذ مهمته الجوية في سوريا. - سبوتنيك عربي, 1920, 07.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، بأن مقاتلة روسية من طراز "ميغ-31"، قامت باعتراض طائرة استطلاع حاولت الاقتراب من الحدود الروسية وأجبرتها على الابتعاد.

عمليات إقلاع وهبوط طائرات ميغ-31 الاعتراضية ومقاتلات سو-35 من الفرقة الجوية المختلطة لجيش إقليم لينينغراد التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي للمنطقة العسكرية لغرب روسيا خلال تدريبات جوية تكتيكية في منطقة فورونيج، روسيا 9 أكتوبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.10.2020
الدفاع الروسية تعرض فيديو لمعركة مقاتلات "ميغ-31" في الستراتوسفير
موسكو - سبوتنيك. وجاء في بيان الدفاع الروسية أنه "في السابع من نيسان/أبريل رصدت أجهزة الرصد والتحكم في المجال الجوي فوق أراضي النرويج هدفا يقترب من الحدود الروسية".

وأضاف البيان "انطلقت مقاتلة من طراز ميغ-31 تابعة لقوات الدفاع الجوي لأسطول بحر الشمال لتهديد الهدف الجوي ومنعه من انتهاك الحدود الروسية".

وتابع "قام طاقم المقاتلة بالتعرف على الهدف على أنه طائرة استطلاع لاسلكية وحرب إليكترونية من طراز "فالكون 20" تابعة لسلاح الجو النرويجي ورافقها فوق بحر بارنتس".

وأكد البيان أن "المقاتلة الروسية عادت لقاعدة تمركزها بعد ابتعاد الطائرة الأجنبية عن الحدود".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала