فرنسا تفرض حجرا صحيا "صارما" لـ 10أيام على القادمين من البرازيل

© AFP 2022 / William Edwardsالوضع في بريطانيا مع ظهور سلالة كورونا الجديدة - لافتة مكتوب عليها "حدود فرنسا مغلقة" بعد فرض حظر التنقل والسفر بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، ميناء دوفير، إنجلترا 21 ديسمبر 2020
الوضع في بريطانيا مع ظهور سلالة كورونا الجديدة - لافتة مكتوب عليها حدود فرنسا مغلقة بعد فرض حظر التنقل والسفر بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، ميناء دوفير، إنجلترا 21 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت فرنسا، يوم السبت، أنها ستفرض حجرا صحيا صارما لمدة عشرة أيام لجميع المسافرين القادمين من البرازيل اعتبارا من يوم السبت المقبل في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال مكتب رئيس الوزراء الفرنسي في بيان إن فرنسا ستفرض الحجر الصحي صارما لمدة عشرة أيام لجميع على جميع المسافرين عند الوصول وستقوم السلطات بإجراء فحوصات قبل وبعد الرحلة لضمان اتخاذ المسافرين التدابير المناسبة لعزل أنفسهم.

مطار باريس - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2021
منها حجر ذاتي لمدة أسبوع... فرنسا تفرض إجراءات جديدة على القادمين من تونس

وأضاف البيان إن الإجراءات نفسها ستُطبق تدريجيا بحلول 24 أبريل/ نيسان على العائدين من الأرجنتين وتشيلي وجنوب إفريقيا حيث تم اكتشاف سلالات أخرى من فيروس كورونا.

وقررت فرنسا الأسبوع الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى البرازيل، وقال مكتب رئيس الوزراء في البيان ذاته إن الإجراء سيمدد حتى 23 إبريل/ نيسان.

واعتبارا من 24 أبريل/ نيسان لن يُسمح إلا للأشخاص المقيمين في فرنسا أو الذين يحملون جواز سفر فرنسيا أو من الاتحاد الأوروبي بالسفر إلى البلاد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала