بوتين: القوات المسلحة وهيئات إنفاذ القانون والاستخبارات قامت بضمان أمن البلاد وقت الجائحة

© Sputnik . Sergei Guneyev / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال رسالته السنوية للبرلمان الروسي، موسكو، روسيا 21 أبريل 2021
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال رسالته السنوية للبرلمان الروسي، موسكو، روسيا 21 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.04.2021
تابعنا عبرTelegram
قال الرئيس فلاديمير بوتين في رسالته السنوية أمام الجمعية الفيدرالية، إن أمن روسيا أثناء الجائحة تم ضمانه بشكل موثوق من قبل القوات المسلحة ووكالات إنفاذ القانون والخدمات الخاصة.

وأوضح بوتين: "ظل أفراد وكالات إنفاذ القانون والخدمات الخاصة في مواقع خدماتهم. وقامت قواتنا المسلحة ضمان أمن روسيا بشكل موثوق".

وأضاف بهذا الخصوص، إن فيروس كورونا في روسيا لم يتم هزيمته بالكامل بعد، ولا تزال هذه العدوى تشكل تهديدًا مباشرًا. لهذا من المهم إبقاء جميع حدود روسيا تحت السيطرة من أجل منع انتشار فيروس كورونا سواء على طول الحدود الخارجية أو داخل البلاد.

ونوه بوتين إلى أن حل مشكلة تحقيق مناعة القطيع ضد عدوى فيروس كورونا بحلول الخريف يعتمد إلى حد كبير على المواطنين أنفسهم.

وبشأن التطعيم في روسيا ناشد بوتين مواطني روسيا، قائلا، "مرة أخرى أناشد مواطني روسيا: أعزائي، يجب ألا نفقد يقظتنا، أطلب منكم الاعتناء بأنفسكم وبأحبائكم. التطعيم في مركز الاهتمام الآن...".

وأضاف الرئيس: "أطلب من الحكومة ووزارة الصحة ورؤساء المناطق التعامل مع هذه القضايا (التطعيم) بشكل يومي".

ووجه الرئيس بوتين خلال رسالته السنوية الجديدة لعام 2021 شكرا خاصا لكل العاملين خلال وباء فيروس كورونا المستجد، مشيدا في وقت ذاته بالعلماء الروس الذين إنهم حققوا إنجازا كبيرا بتطويرهم ثلاثة لقاحات ضد فيروس كورونا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала