- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

نجيب ساويرس يعلق على مسلسل "موسى" ومنتقدي محمد رمضان..والأخير يرد

© AFP 2023 / PATRICK BAZرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس
رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2021
تابعنا عبر
علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على مسلسل "موسى"، وانتقاد بطله الفنان محمد رمضان، وهذا ما استدعى رد الأخير عبر صورة وتعليق في صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وأشاد ساويرس، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، بالمسلسل، قائلا: "المسلسل أكثر من رائع... تمثيل وإخراج وتصوير.. غير عادي وًمحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسى متابعه يوميا".

من جهته رد الفنان المصري محمد رمضان بتدوينة على صفحته الرسمية عبر "فيسبوك"، ناشرا صورة لتغريدة ساويرس وكتب بتعليق: "شهادة أعتز بها من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أطمن جمهوري أصيل وأصلي ولا يتأثر بكلام الحاقدين واتعودنا ع الحروب من سنين.. معانا ربنا".

ومسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала