أول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

© AFP 2022 / PIUS UTOMI EKPEIالفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان - سبوتنيك عربي, 1920, 24.04.2021
تابعنا عبرTelegram
علق الفنان المصري، محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، اليوم السبت، والذي تعرض للوقف عن العمل بسببه.

وشارك رمضان منشورا باللون الأسود عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، حدادا على وفاة الطيار، وكتب معها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

وتوفي، اليوم السبت، الطيار المصري أشرف أبو اليسر، والذي حصل مؤخرا على تعويض مالي بعد أزمته مع الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان - سبوتنيك عربي, 1920, 24.04.2021
محامي الطيار الموقوف يكشف سبب وفاته ويحسم مصير الـ6 ملايين جنيه من محمد رمضان
وقالت صحيفة "الوطن" المصرية إن أبو اليسر توفي في أحد المستشفيات الخاصة، الذي كان يعالج فيه مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية.

يشار إلى أن الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، اشتهر إعلاميا بعد خلاف مع الفنان محمد رمضان، حيث رفع أبو اليسر دعوى قضائية بحق الفنان الشاب متهمًا إياه بأنه كان سببًا في فصله من عمله.

وحصل الطيار الراحل على حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان، بالحصول على تعويضٍ مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وفق ما ذكره مجدي حلمي، محامي الطيار المفصول، حيث تمّ إبلاغه بالحكم وقتها من داخل العناية المركزة.

وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع دعوى طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.

ووقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، إضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

وقررت المحكمة، يوم 7 أبريل/نيسان 2021، إلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى بأنَّ الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في التروّيج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها "مش بتفتش في المطار".

في سياق متصل، حددت محكمة جنح الشيخ زايد وأكتوبر المصرية، يوم الخميس الماضي، جلسة 29 مايو/أيار المقبل للنظر في أولى جلسات دعوى اتهام رمضان لأديب، بسبه وقذفه إثر هجومه عليه في حلقة سابقة عليه.

وجاءت دعوى اتهام رمضان للإعلامي عمرو أديب، عقب انتقاده لفيديو "الفلوس" الشهير، الذي نشره الفنان المصري، بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، خلال برنامجه "الحكاية" والذي يذاع على فضائية "أم بي سي".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала