بسبب "يا فلاحة"... الطفلة المتنمرة في مسلسل "خلي بالك من زيزي" تثير تفاعلا واسعا

© Photo / MBC MASR Press Officeأعمال رمضان 2021 - خلي بالك من زيزي
أعمال رمضان 2021 -  خلي بالك من زيزي - سبوتنيك عربي, 1920, 26.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أثارت الطفلة المتنمرة التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل المصري "خلي بالك من زيزي"، المعروض خلال شهر رمضان تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت الطفلة ريما أنظار المشاهدين لها بشكل كبير بسبب أدائها العفوي والتلقائي في مشهد واحد لها بالمسلسل، والذي تتنمر فيه على زميلتها بالمدرسة "تيتو"، وتجسد دورها الطفلة ريم عبد القادر.

وحاز مشهد ريما على انتشار واسع بين جمهور "السوشيال ميديا" تحت اسم "يا فلاحة"، وذلك لأنها تقول فيه لزميلتها: "احنا عرفنا أن اسمك عطيات مش تيتو وانت كمان فلاحة يا كذابة".

وعبر العديد من المستخدمين عن إعجابهم بأداء الطفلة ريم في المشهد، لدرجة أن البعض منهم رغب في الرد عليها بالضرب بسبب استفزازها.

​كما أعرب بعض المستخدمين عن استيائهم من استخدام كلمة "فلاحة" في المشهد، واعتبروا أن ذلك شكل من أشكال الطبقية في المجتمع.

تونس - سبوتنيك عربي, 1920, 19.04.2021
فنانة تونسية ترد على انتقادات عنيفة ‏بسبب مشاهدها الجريئة في "القاهرة كابول"‏
من جانبها أكدت والدة الطفلة ريما لموقع "في الفن" أن ابنتها لم تستوعب أن الهدف من قولها كلمة "يا فلاحة" في المسلسل هو التنمر، وإنما كانت تظن أنها عندما تقول لزميلتها فلاحة تصفها بالمزارع حتى شرحت لها معنى الجملة.

وتابعت مشددة أن ابنتها ليست من الأطفال المتنمرين على الإطلاق.

وتبلغ ريما 7 سنوات، ووالدها فنان مسرحي هو مصطفى سليم، وهي متفوقة في دراستها، وتحافظ على الذهاب للمدرسة بشكل منتظم، رغم وجود دراسة عبر الإنترنت بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وعن كيفية ترشيحها لمسلسل "خلي بالك من زيزي"، قالت والدة ريما إن ذلك جاء من خلال المخرج المنفذ، الذي قابلها في مكتب ترشيح ممثلين، وكان الاختبار الموضوع لها هو أن تحفظ مشهدا وتؤديه خلال 5 دقائق فقط، وبالفعل نجحت فيه وانضمت إلى أسرة المسلسل.

ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

© Sputnikأهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021
بسبب يا فلاحة... الطفلة المتنمرة في مسلسل خلي بالك من زيزي تثير تفاعلا واسعا - سبوتنيك عربي, 1920, 26.04.2021
أهم المسلسلات المنافسة في سباق رمضان 2021
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала