زاخاروفا مخاطبة بروكسل: بفضلكم باتت العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي في أدنى مستوياتها

© Sputnik . Press service of the Russian Foreign Ministry / الانتقال إلى بنك الصورالمتحدثة الرسمية باسم الوزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، موسكو، روسيا 15 أبريل 2021
المتحدثة الرسمية باسم الوزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، موسكو، روسيا 15 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا في أدنى مستوياتها "بفضل جهود بروكسل".

وعلقت المتحدثة باسم وزارة الخارجية على كلام سفير الاتحاد الأوروبي في موسكو، ماركوس إيدير، الذي قال فيها إن "العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا في أدنى مستوياتها بعد الحرب الباردة، وأننا بحاجة إلى النظر في الوضع الحالي للعلاقات الأوروبية الروسية. من حيث المبدأ، نحن في أدنى مستوى منذ نهاية الحرب الباردة. ويبدو أننا نتراجع بشكل ديناميكي كل يوم".

وكتبت زاخاروفا على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "التصريحات ينقصها الشيء الأكثر أهمية وصدقًا بفضل جهود بروكسل".

يشار إلى أن العلاقات بين روسيا والدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الاتحاد الأوروبي، تدهورت على خلفية الأزمة الأوكرانية، وعودة شبه جزيرة القرم إلى الوطن الأم في مارس/آذار من عام 2014، وفرض الغرب عقوبات على روسيا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала