هكذا هنأ محمد أبو تريكة ورانيا يوسف ورامز جلال الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي

© AP Photo / Tsvangirayi Mukwazhiمحمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة - سبوتنيك عربي, 1920, 28.05.2021
تابعنا عبرTelegram
حرص عدد من المشاهير العرب على تقديم التهنئة للنادي الأهلي المصري على فوزه بكأس السوبر الأفريقي، اليوم الجمعة، عقب هزيمته لمنافسه المغربي "نهضة بركان"، في العاصمة القطرية الدوحة.

وغرد نجم كرة القدم المصري السابق والمعلق الرياضي، الكابتن محمد أبو تريكة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": " برونزية العالم …بطولة افريقيا …سوبر افريقي …جيل يسطر التاريخ كما الاجيال السابقه ..الكل يتغير والاهلي هو الثابت ودائما هو فى المقدمة ..الف مبروك يا أهلي يا كبير".

وغردت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، عن فوز "الأهلي المصري" بالسوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه: " مبروك للأهلي السوبر الأفريقي.. أبطال القارة يحلقون في السماء دائما".

وكتب الممثل المصري، أحمد السعدني بعد تتويج "الأهلي المصري" بكأس السوبر الأفريقي عبارة "الأهلي سوبر".

كما كتب الفنان المصري، مصطفى شعبان، عبر حسابه على "تويتر": "‏‏‏مبروك ‎الأهلي".

ووجه الفنان المصري، نبيل الحلفاوي، عبر "تويتر" رسالة إلى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتر موسيماني، بطريقة كوميدية قال فيها: «أول ما يجب أن يفعله موسيماني أن يرسل برقية شكر لمدام فايلر.. ولا خليها أحسن بعد السوبر المصري.. بعد الخماسية إن شاء الله".

شارك الفنان المصري، رامز جلال، بطل فوازير شهر رمضان، صورا من احتفال النادي الأهلي المصري بعد فوزه بكأس السوبر الأفريقي، ووجه له رسالة هي: "جبتلنا السوبر وارتحنا دايما يا أهلي مفرحنا".

​وتوّج النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، بكأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد هزيمته لفريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل لا شيء.

وأقيمت مباراة ختام كأس السوبر الأفريقي على أرضية ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

 الشيخة موزة زوجة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني وابنها جوعان بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني - سبوتنيك عربي, 1920, 28.05.2021
شقيق أمير قطر يعلق على فوز الأهلي المصري بالسوبر الأفريقي
وبدأت المباراة، التي أدارها طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة مصطفى غربال، متكافئة بين الفريقين، ومع مرور الدقائق بدأ نهضة بركان يضغط على الأهلي في محاولة لتسجيل هدف السبق.

وبهذا الفوز استعاد "الشياطين الحُمر" لقب السوبر الأفريقي الغائب عن خزانته منذ سنة 2014 وحقق لقبه السابع في هذه البطولة.

يشار إلى أن مباراة السوبر الأفريقي قد تأجلت أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في الوقت الذي رفض فريق نهضة بركان خوض اللقاء في العاصمة المصرية، القاهرة، بدعوى تمسكه بتطبيق اللائحة التي تنص على لعب المباراة في العاصمة القطرية، الدوحة، كونها استضافت النسختين الماضيتين من البطولة القارية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала