سلطات موسكو تشدد الرقابة على ارتداء الكمامات والقفازات

© Sputnik . Grigory Sysoev / الانتقال إلى بنك الصورركاب محطة مترو أرباتسكايا في موسكو بعد رفع قيود العزل الذاتي في موسكو منذ 9 يونيو 2020
ركاب محطة مترو أرباتسكايا في موسكو بعد رفع قيود العزل الذاتي في موسكو منذ 9 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 09.06.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن مدير إدارة الرقابة الرئيسية في موسكو، يفغيني دانتشيكوف، اليوم الأربعاء، إن سلطات موسكو تعزز الرقابة على الامتثال لمتطلبات ارتداء الكمامات والقفازات في الأماكن العامة، وكذلك على الشركات للامتثال للمعايير الصحية.

وقال دانتشيكوف: "الوضع الوبائي في موسكو آخذ في التدهور، وعدد الإصابات آخذ في الازدياد. وفي هذا الصدد، من اليوم، تتشدد السيطرة على استخدام المواطنين لمعدات الحماية الشخصية في الأماكن العامة، بما في ذلك وسائل النقل العام ومترو ومراكز التسوق والترفيه...".

وقال عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، إن السلطات لا تخطط لإغلاق العاصمة بسبب الوضع الصعب مع انتشار فيروس كورونا. في وقت سابق يوم الأربعاء، قال المقر إن عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في موسكو هو الأعلى منذ 16 يناير/كانون الثاني ويبلغ 4124 حالة.

وجاء في بيان مقر العمليات، اليوم، أنه تم خلال الـ 24 الساعة الماضية، تسجيل 10407 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في 84 إقليما في روسيا، ليصل عدد الحالات المؤكدة في 85 إقليماً إلى 5156250

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала