بوتين يناقش مع ماكرون مجموعة واسعة من القضايا الدولية بينها ليبيا وأوكرانيا

© Sputnik . Alexei Nikolskiy / الانتقال إلى بنك الصورالرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحضرون اجتماعًا لقادة رباعي نورماندي في قصر الإليزيه في باريس
الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحضرون اجتماعًا لقادة رباعي نورماندي في قصر الإليزيه في باريس - سبوتنيك عربي, 1920, 02.07.2021
تابعنا عبرTelegram
ناقش الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الوضع في أوكرانيا وليبيا وقره باغ، حسبما أفاد المكتب الصحفي للكرملين.

موسكو - سبوتنيك. وقال الكرملين: "تمت مناقشة مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بالتعاون بين روسيا وفرنسا، مع إيلاء اهتمام خاص لمشاكل الاستقرار والأمن في القارة الأوروبية".

الحوار السنوي المباشر بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمواطنين الروس الخط المباشر، 30 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.07.2021
بوتين يقدم لمجلس الدوما اتفاقية بين روسيا والسودان لإنشاء مركز دعم للبحرية الروسية
وتابع بيان الكرملين أن "رئيس روسيا أشار إلى الأعمال الهدامة التي قامت بها كييف، والتي من خلالها يتم تخريب الجهود المبذولة، بما في ذلك بصيغة (نورماندي)".

وأكد بوتين على "ضرورة أن تفي السلطات الأوكرانية بالكامل بالتزاماتها السابقة، وأولا وقبل كل شيء، إقامة حوار مباشر مع دونيتسك ولوهانسك وإضفاء الشرعية على الوضع الخاص لدونباس".

ولفت بيان الكرميلن إلى أنه "تم النظر في موضوع التسوية الليبية، حيث أكد الجانبان على استعدادهما لمواصلة تعزيز العملية السياسية بمشاركة جميع القوى الليبية الرئيسية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала