مزارع إيطالي يحتفل بفوز منتخب بلاده ببطولة "يورو 2020" بعمل فني طوله 200 متر

© REUTERS / ALBERTO LINGRIAكابتن المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني حاملا كأس بطولة "يورو 2020" بعد وصوله إلى روما، إيطاليا 12 يوليو 2021
كابتن المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني حاملا كأس بطولة يورو 2020 بعد وصوله إلى روما، إيطاليا 12 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2021
تابعنا عبرTelegram
احتفل مزارع إيطالي يدعى داريو غامبارين بفوز منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم بأن قدم عملا فنيا بطول 200 متر.

وكشف المزارع والفنان غامبارين عن أحدث أعماله الفنية في حقل بريف مدينة فيرونا الإيطالية، حيث نفذ صورة عملاقة لكأس بطولة اليورو على أرض الحقل، حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز".

واستخدم المزارع لتنفيذ هذا العمل الفني جرارا ومحراثا، وبلغ طول صورة الكأس 200 متر تم تنفيذها على حقل بمساحة 20000 متر مربع وأرفق صورة الكأس بعبارة يورو 2020 ثم إيطاليا أسفل الصورة.

وصرح غامبارين، بأن عمله الفني يعبر عن الفرح والفخر الإيطالي بعد الفوز ببطولة أوروبا، كما أنه يرمز للأمل في انتعاش الأمة الإيطالية بعد وباء كورونا.

يذكر أن غامبارين المولود في فيرونا عام 1958 والذي يسكن حاليا في مدينة بولونيا، كان قد نفذ العديد من القطع الفنية الأرضية. حيث أنجز خلال العام الماضي صورة عملاقة لـ "الصرخة" الشهيرة لإدوارد مونش وصورة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كما أنجز عدة أعمال مماثلة لشخصيات بارزة كالبابا فرانسيس والرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجو بايدن.

يشار إلى أن غامبارين لا يقيس الأرض التي سينفذ عمله عليها قبل بدء عمله، بل يعتمد فقط على حسه الفطري في إنشاء هذه الصور العملاقة بأبعاد مثالية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала