روسيا والهند تجريان مناورات عسكرية مشتركة في فولغوغراد جنوبي روسيا

© Sputnik . Vitaliy Timkiv / الانتقال إلى بنك الصورالجيش الروسي - مناورات عسكرية في إقليم جنوب روسيا، ميدان "مولكينو" العسكري في كراسنودارسكي كراي
الجيش الروسي - مناورات عسكرية في إقليم جنوب روسيا، ميدان مولكينو العسكري في كراسنودارسكي كراي - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن المكتب الصحفي للمنطقة العسكرية الجنوبية الروسية، اليوم الاثنين، عن إجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع الهند، في ميدان "برودبوي"، بالقرب من مدينة فولغوغراد جنوبي روسيا، ابتداء من مطلع آب /أغسطس المقبل.

وقال المكتب في بيان له: "ستجري مناورة مشتركة بين روسيا والهند في إطار مناورات "إندرا -2021"، في ساحة ميدان التدريب برودبوي في المنطقة العسكرية الجنوبية في منطقة فولغوغراد، في الفترة من 1 وحتى 13 آب /أغسطس من هذا العام. ومن المقرر أن يشارك فيها نحو 80 جنديا من الجيش التابع للمنطقة الجنوبية - كتيبة المشاة؛ ونحو 80 جنديا من القوات المسلحة الهندية".

وأشار بيان المكتب الصحفي إلى أنه، خلال المناورات في المنطقة العسكرية الجنوبية، سيتم استخدام 300 هدف مختلف، بما في ذلك مئة هدف متحرك، ومحاكاة المركبات الآلية والمدرعات.

وأضاف البيان: "مهمة التمرين هي زيادة جاهزية هيئات القيادة والسيطرة ووسائل مكافحة الإرهاب".

وفي إحدى مراحل التمرين، وفقا للبيان، ستقوم الوحدات الفرعية للبلدين بتدمير عدو تم محاكاته في ناحية تدريبية صممت خصيصًا لهذا الغرض، تتكون من ثلاثة شوارع و50 مبنى سكنيا.

وسيتم وضع 16 هدفا متحركا في المكان، من بينها مركبات من طراز "يو إيه زد"، وما يقرب من 30 من الهياكل تمثل أشخاصا بالحجم الطبيعي، تقلد مسلحين محتملين.

وعقد مؤتمر التخطيط النهائي الثاني لممثلي القوات المسلحة لروسيا الاتحادية وجمهورية الهند، في وقت سابق؛ وتضمن تنظيم تخطيط وإعداد التدريبات التكتيكية الروسية الهندية الدولية "إندرا - 2021"، في فولغوغراد.

ووافق وفدا البلدين على مدة التدريبات، وخطتها والسيناريوهات المقترحة؛ وكذلك تكوين القوات والوسائل، وإجراءات عبور حدود الدولة، وتنظيم التأمين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала