السعودي حسين علي رضا يبلغ ربع نهائي رياضة التجديف في أولمبياد طوكيو

© Sputnik . Vladimir Pesniya / الانتقال إلى بنك الصورالتحضيرات الأخيرة قبل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو، اليابان 22 يوليو 2021
التحضيرات الأخيرة قبل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020، الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو، اليابان 22  يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.07.2021
تابعنا عبرTelegram
تأهل السعودي حسين علي رضا إلى ربع نهائي مسابقة القارب الفردي بعد احتلاله المركز الثاني، وذلك في أول مشاركة للسعودية في هذه الرياضة في الألعاب الأولمبية.

وحقق البطل السعودي توقيت بلغ 8 دقائق و6 ثوان و78 جزء في المئة من الثانية، وهو رقم أقل مما حققه في التصفيات الأولى حين حل في المركز الخامس والأخير في التصفيات الرابعة بتوقيت 7 دقائق و54 ثانية و18 جزءا في المئة من الثانية.

ولحق البطل السعودي في ربع النهائي بالبطل المصري عبد الرزاق البنا، الذي تأهل من التصفيات صباح يوم الجمعة والعراقي الخفاجي محمد، الذي تأهل من الملحق الأول حين احتل المركز الثاني خلف أنتوغنيلي كينتين من موناكو.

وستجرى منافسات ربع النهائي صبيحة يوم الأحد المقبل في 4 تصفيات.

تقام الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو في الفترة من 23 يوليو/تموز إلى 8 أغسطس/آب. وكان من المقرر إقامتها في العام الماضي، ولكن بسبب جائحة فيروس كورونا، كان لا بد من تأجيلها لمدة عام، وستقام معظم المسابقات دون جمهور على الإطلاق، بسبب تردي الوضع الوبائي في اليابان.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала