البرتغال تلغي حظر التجوال الليلي بسبب التقدم في عملية التطعيم

© REUTERS / Pedro Nunesتستعد الممرضة إيناس لوبيز لدخول غرفة مريض "كوفيد-19" في مستشفى "ساو جوزيه"، وحدة العناية المركزة أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في لشبونة، البرتغال، 19 فبراير 2021
تستعد الممرضة إيناس لوبيز لدخول غرفة مريض كوفيد-19 في مستشفى ساو جوزيه، وحدة العناية المركزة أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في لشبونة، البرتغال، 19 فبراير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت البرتغال، اليوم الخميس، أنها ستلغي حظر التجوال الليلي، والقيود المتعلقة بأوقات فتح المطاعم، اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس الوزراء أنتوني كوستا خلال مؤتمر صحفي: "التطعيم ساهم بشكل كبير في السماح بهذه الإجراءات... ولكن لا نستطيع أن نتجاهل حقيقة أن الفيروس مستمر في الانتشار... الوباء لم يختف".  

وقال رئيس الوزراء أيضا إن الاستخدام الإجباري للكمامات في المناطق المزدحمة سوف ينتهي أيضا في بداية سبتمبر/ أيلول، بحسب "رويترز".

وأشار إلى أن الملاهي الليلية والحانات التي تم إغلاقها في مارس/ آذار من العام الماضي ستكون قادرة على أن تفتح أبوابها مجددا في الشهر المقبل.

وتأتي هذه الخطوة بعد حصول نصف السكان على اللقاح الكامل ضد فيروس كورونا، الأمر الذي يساعد في السيطرة على الارتفاع الجديد في الإصابات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала