تقديم مشروع أول سوق إسلامي في قمة قازان 2021

© Sputnik . Maksim Bogodvid / الانتقال إلى بنك الصورالقمة الاقتصادية الدولية الـ 12 "روسيا - العالم الإسلامي: قمة قازان 2021" في مدينة قازان، جمهورية تتارستان، روسيا 29 يوليو 2021
القمة الاقتصادية الدولية الـ 12 روسيا - العالم الإسلامي: قمة قازان 2021 في مدينة قازان، جمهورية تتارستان، روسيا  29 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.07.2021
تابعنا عبرTelegram
في قازان، عاصمة تتارستان، وخلال القمة الاقتصادية الدولية "روسيا - العالم الإسلامي: قمة KazanSummit 2021"، تم تقديم سوق (متجر إلكتروني للتجارة الإلكترونية) للسلع الإسلامية "All Islam". وهو منصة على الإنترنت حيث يمكن للمسلمين شراء المنتجات المصنوعة وفقًا للمعايير الحلال.

من المؤكد أن السوق لن يواجه أي صعوبات مع تنوع المنتجات الإسلامية. ووفقًا لمدير المشروع، تيمور فاغابوف، جمعت منصة التداول هذه أكبر قاعدة من موردي السلع الإسلامية: الملابس والإكسسوارات وحتى العطور ومستحضرات التجميل. حيث أن المنتجات المعروضة في المتجر الإلكتروني مضمونة بأنها "حلال"، حسب صحيفة "روسيسكايا غازيتا".

وصرح وزير التنمية الاقتصادية الروسي، مكسيم ريشيتنيكوف، في افتتاح المعرض، بأنه قد أصبح إنتاج السلع للمسلمين قطاعًا اقتصاديًا جديدًا وسريع النمو في نفس الوقت لروسيا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала