مسلسل كارتون يثير ضجة واسعة بسبب سخريته اللاذعة من هاري وميغان والأسرة المالكة البريطانية

© AFP 2022 / PAUL ELLISولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز يسير أمام نجليه الأمير هاري والأمير وليام وزوجتيهما ميغان ماركل وكيت ميدلتون، 25 ديسمبر/ كانون الأول 2018
ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز يسير أمام نجليه الأمير هاري والأمير وليام وزوجتيهما ميغان ماركل وكيت ميدلتون، 25 ديسمبر/ كانون الأول 2018 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أثار مسلسل كارتون ضجة واسعة مع عرض أولى حلقاته، أمس الخميس، على منصة "إتش بي أو ماكس" الأمريكية، بسبب سخريته اللاذعة للغاية من أفراد العائلة المالكة البريطانية.

ويتناول المسلسل الذي يحمل اسم "The Prince" (الأمير) يوميات الأمير جورج، نجل الأمير وليام، بشكل ساخر، والذي تم تصويره بأنه مستبد داخل القصر الملكي.

ويرصد المسلسل المكون من 12 حلقة فقط التجارب والمحن الخيالية للأمير جورج، الذي يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

ولم يسلم أي شخص من المشاهير داخل العائلة المالكة من الكوميديا ذات الطابع القاسي، سواء كان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، والأمير وليام وزوحته كيت ميدلتون، والأمير تشارلز.

وفي أحد مشاهد المسلسل، يتم السخرية من انتقال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد أن تخليا رسميا عن صفتهما الملكية، من خلال شخصية هاري الكرتونية التي تصف شقة فسيحة بأنها "أصغر قصر" كان موجودا فيه على الإطلاق.

وعندما تم تصحيحه وإخباره أنه كان في شقة، قال الأمير هاري على الفور: "أعلم هذا، الكثير من القصور الصغيرة داخل قصر واحد كبير".

وقام الممثل البريطاني الشهير، أورلاندو بلوم، بطل أفلام "Lord of the Rings" (سيد الخواتم) بالأداء الصوتي للأمير هاري في المسلسل، والذي يُعتقد أنه صديق مقرب له، لكن أكد بلوم أنه لم يكن التقى هاري عندما تعاقد على المسلسل.

يشار إلى أن العقل المدبر لمسلسل "The Prince" هو غاري جانيتي، منتج مسلسل الكرتون الساخر للبالغين الأمريكي الشهير "Family Guy"، وقد قام جانيتي بالأداء الصوتي لبطل العمل، الأمير جورج.

View this post on Instagram

A post shared by Gary Janetti (@garyjanetti)

في المقابل، يصور مسلسل "The Prince" ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، بأنه ملك مستقبلي متعطش للسلطة ولا يزال يخشى والدته، ملكة بريطانيا، بحسب شبكة "سكاي نيوز".

بينما في مشهد آخر، يتم نقل الأمير وليام من السرير إلى الحمام من قبل مضيف، عندما يبدي رغبته في قضاء حاجته.

كنا تظهر الكوميديا الساخرة ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية وهي تطلق النار على أحد مرافقيها بعد أن فاجئها وهو يخبر الأمير جورج: "يا عزيزي، ليس لديك أي فكرة عن مقدار العمل الشاق الذي يتطلبه أن تكون رئيسا لأسرة دولة".

View this post on Instagram

A post shared by Gary Janetti (@garyjanetti)

وأثار مسلسل الكرتون الجديد "The Prince" انتقادات من مجموعة من المصادر، إذ اقترح البعض ألا يتعرض أبناء الأمير وليام وكيت ميدلتون الملكيين للمساس.

بينما أكد منتج منافس لاستوديوهات "ديزني" أن "السخرية من طفل يبلغ من العمر سبع سنوات يبدو قاسيا وغير عادل".

من ناحيته، دافع صانع المسلسل، غاري جانيتي، عن العرض، وقال إن هدفه هو جعل المسلسل "مضحكا للغاية"، وأعرب عن أمله في أن يرى الجمهور "كل شيء يُقصد به المودة"، بحسب تعبيره.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала