"يجب الحصول على ميداليات"... هكذا علق الكرملين حول التهجم على الروس في أولمبياد طوكيو

© Sputnik . Vladimir Pesnya / الانتقال إلى بنك الصورلاعبة الجمباز الروسية تاتيانا نابييفا أثناء عرض فقرة "أساطير الرياضة"، للرياضي الروسي الكبير أليكسي نيموف، في قصر لوجنيكي الرياضي في موسكو، 31 نوفمبر 2020
لاعبة الجمباز الروسية تاتيانا نابييفا أثناء عرض فقرة أساطير الرياضة، للرياضي الروسي الكبير أليكسي نيموف، في قصر لوجنيكي الرياضي في موسكو، 31 نوفمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.07.2021
تابعنا عبرTelegram
علق المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، على تهجمات الرياضيين الغربيين على الرياضيين الروس في الأولمبياد، بأنه يجب الحصول على ميداليات ويفضل أن تكون ذهبية، وعدم الالتفات إلى التهجمات.

موسكو- سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم الجمعة: "كما تعلمون، ينبغي على لاعبينا الحصول على ميداليات، ويفضل أن تكون ذهبية، وعدم الالتفات إلى كل هذا".

وأشار إلى أن الرياضيين الروس يتلقون الدعم في موسكو، مضيفا بأن الحائزين على الميداليات خارج إطار الانتقاد.

وحقق منتخب الجمباز الفني الروسي للسيدات الفوز بذهبية الأولمبياد لأول مرة في تاريخها.


وسجلت ليليا أخيموفا وفيكتوريا ليستونوفا وأنجلينا ميلنيكوفا وفلاديسلاف أورازوفا 169.528 نقطة. وحصل المنتخب الأمريكي على الميدالية الفضية 166.096 نقطة.

​تم نقل قائدة الفريق الأمريكي، البطلة الأولمبية أربع مرات سيمون بيلز، إلى الفريق الاحتياطي خلال المباراة النهائية بعد إصابتها أثناء أداء القفز.

كما فاز منتخب بريطانيا بالميدالية البرونزية بعد أن حقق 164096 نقطة.

وبعد عام من تأجيل غير مسبوق بسبب جائحة فيروس كورونا، افتتح أولمبياد طوكيو بنسخته الـ32 من الألعاب الصيفية، في الـ23 من الشهر الجاري، وتستمر لغاية 8 أغسطس/آب المقبل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала