القبض على متهمين بالإرهاب وتفكيك عبوتين ناسفتين جنوبي بغداد

© Photo / Iraqi Security Cellنفذت القوات العراقية عملية نوعية شارك بها طيران الجيش بإنزال لضبط مواد خطيرة تهدد المجمع العراقي في محافظة ميسان أقصى جنوب البلاد، العراق 30 أكتوبر/تشرين الأول 2020
نفذت القوات العراقية عملية نوعية شارك بها طيران الجيش بإنزال لضبط مواد خطيرة تهدد المجمع العراقي في محافظة ميسان أقصى جنوب البلاد، العراق  30 أكتوبر/تشرين الأول 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، اليوم السبت، إلقاء القبض على خمسة متهمين بالإرهاب، فضلا عن تفكيك عبوتين ناسفتين جنوبي العاصمة بغداد.

وجاء في بيان الخلية: "تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات "داعش" الإرهابية، والخارجين على القانون، حيث تمكنت مفارز استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد، ودائرة أمن بغداد من إلقاء القبض على خمسة متهمين وفق المادة (4/1) إرهاب بعد نصب كمائن محكمة في مناطق شمالي العاصمة".

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء (23) في فرقة المشاة السابعة عشرة من ضبط وتفكيك عبوتين ناسفتين من مخلفات عصابات "داعش" الإرهابية، في منطقة المناري جنوبي بغداد".

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала