هداية ملاك تفكر في الاعتزال بعد برونزية طوكيو... أريد أن أعيش الحياة

© REUTERS / MURAD SEZERلاعبة التايكوندو هداية ملاك تحقق أول ميدالية مصرية في أولمبياد طوكيو على حساب بطلة أمريكا، أولمبياد "طوكيو 2020"، 26 يوليو 2021
لاعبة التايكوندو هداية ملاك تحقق أول ميدالية مصرية في أولمبياد طوكيو على حساب بطلة أمريكا، أولمبياد طوكيو 2020، 26 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2021
تابعنا عبرTelegram
ردت بطلة التايكوندو المصرية، هداية ملاك، على أنباء تفكيرها في الاعتزال، بعد فوزها بأول ميدالية برونزية لبلادها في أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت ملاك خلال استضافتها في برنامج "معكم"، المذاع على فضائية "سي بي سي" المصرية، إنها تفكر في الحصول على "راحة" من التايكوندو، لأنها أعطت حياتها كلها للرياضة.

وأوضحت: "لقد بدأت في ممارسة التايكوندو منذ أن كان عمري 10 سنوات، وحاليا أنا عمري 28 عاما، وانضممت إلى المنتخب الوطني للتايكوندو في عام 2009، وأريد أن أجد بعض الوقت لزوجي وكذلك أصدقائي الذين اعتدت التنزه معهم، وأريد أن أعيش الحياة".

وتابعت مبتسمة: "منذ زواجي وأنا لا أجلس في المنزل".

وحصلت لاعبة التايكوندو المصرية هداية ملاك على أول برونزية لبلادها في أولمبياد طوكيو، وذلك بعد تفوقها على منافستها الأمريكية بايجي مكفيرسون، بنتيجة 17 - 6 لتصبح أول عربية تحقق ميداليتين برونزيتين على التوالي، بعد برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو.

وحققت هداية الفوز على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونغا بنتيجة عدم التكافؤ بعدما حققت نتيجة 19-0 فى مباراة الترضية لوزن 67 كغ قبل أن تتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية أمام الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

وتقام الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو في الفترة من 23 يوليو/تموز الجاري إلى 8 أغسطس/آب المقبل وكان من المقرر إقامتها في العام الماضي، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا، كان لا بد من تأجيلها لمدة عام، وستقام معظم المسابقات دون جمهور على الإطلاق، بسبب تردي الوضع الوبائي في اليابان.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала